أرسل رسالة
حالات
المنزل > حالات > Shenzhen Haixincheng Technology Co.,Ltd أحدث حالة الشركة حول مرحباً بأصدقاء و عائلة ديفيد لزيارة مصنعنا
الأحداث
اتصل بنا
86-755-27087480
اتصل الآن

مرحباً بأصدقاء و عائلة ديفيد لزيارة مصنعنا

2024-04-20

أخبار الشركة الأخيرة عن مرحباً بأصدقاء و عائلة ديفيد لزيارة مصنعنا

نرحب بالسيّد (ديفيد) بشدة ونشكرك بشدة على دعمه القوي من أصدقائه.هذه المرة نتقابل أخيراًأنا ممتن حقاً صديق ديفيد أحضر زوجته وابنته للزيارة وحتى أحضر هدايا لنا جميعاً

 

أحدث حالة شركة حول مرحباً بأصدقاء و عائلة ديفيد لزيارة مصنعنا  0


من أجل الترحيب بأصدقاء و عائلات ديفيد، رتبت شركتنا بشكل خاص طاقمًا لمرافقتهم لأن هذه هي المرة الأولى التي أزور فيها الصين وأنا غريبة جدًا.بالإضافة إلى زيارة مصنعنا، لقد أخذناهم أيضاً للمشاركة في معارض المنتجات الصينية، وزيارة بعض المصانع التي يهتم بها، وزيارة أماكن صينية ذات مناظر خلابة.

 

أحدث حالة شركة حول مرحباً بأصدقاء و عائلة ديفيد لزيارة مصنعنا  1


على الرغم من أن الطقس لم يكن جيداً و كانت تمطر، لم نتمكن من مقاومة المزاج الحميد للمضي قدماً. حتى أننا أحضرنا ابنتنا معنا للعب مع ابنة صديق ديفيد،بعد كل شيءوكل شخص زار حديقة التسلية الشهيرة في شنشن وذاق المأكولات المحلية، وتجربة ارتداء هانفو الصينية والاستمتاع.

 

أحدث حالة شركة حول مرحباً بأصدقاء و عائلة ديفيد لزيارة مصنعنا  2


بعد أسبوع، عائلة ديفيد ستعود إلى إنجلترا.إنه يأمل في مواصلة تعاوننا طويل الأجل، وربح المزيد من الفرص التجارية معا، وجعل حياتنا المهنية أكبر.

 

أحدث حالة شركة حول مرحباً بأصدقاء و عائلة ديفيد لزيارة مصنعنا  3


نشعر بالفخر و الشرف من هذا، ونحن دائماً نلتزم بقصدنا الأصلي النزاهة والإخلاص والعطف والامتنان والكفاءة والمهنية والابتكارأعتقد أن الجميع اختاروا التعاون معنا بسبب نيتنا الأصليةالعالم واسع، ممتن للقاءك، وممتن لدعمك وثقتك في مصنعنا.سنواصل العمل بجد وخلق مستقبل أفضل مع الجميع.

 

أحدث حالة شركة حول مرحباً بأصدقاء و عائلة ديفيد لزيارة مصنعنا  4

أرسل استفسارك إلينا مباشرة

سياسة الخصوصية الصين نوعية جيدة أحذية أطفال أنيقة المورد. حقوق النشر © 2020-2024 stylishkidsshoes.com . كل الحقوق محفوظة.